أجمل 50 سيارة ذات عجلتين في السبعينيات
عالمي
أجمل 50 سيارة ذات عجلتين في السبعينيات
تم النشر بتاريخ 09/30/2020
إعلان
بالنسبة لمعظمنا
، فإن ركوب الدراجة النارية يتعلق أولاً وقبل كل شيء بالحرية: أن نكون أقرب إلى الطبيعة. تشترك الدراجات النارية في السبعينيات في شيء واحد مع أسلافها وكذلك مع خلفائهم في الثمانينيات: لقد سمحوا للسائق بالانغماس في الميكانيكا من أجل إصلاح وصيانة سيارته الخاصة. كل شخص امتلك دراجة نارية في ذلك الوقت وأثناء الستينيات تعلم الكثير عن عناصرها الميكانيكية. في الوقت الحاضر ، يتم تخصيص دراجة نارية حديثة للتكنولوجيا العالية التي يمكن أن تكون محبطة للسائقين المخلصين في ذلك الوقت الذين طوروا معارفهم تدريجيًا من حيث الميكانيكا واستمدوا بعض الرضا والشعور بالاستقلالية.
تمثل السبعينيات أيضًا الفترة التي وصلت فيها فرقة رولينج ستونز إلى ذروة نجاحها. وبنفس الروح الصخرية ، سيظهر راكبو الدراجات النارية على الطرقات مع الموديلات الجديدة والسترة السوداء الأساسية. نحن نشهد استمرار الدراجات النارية Café-racer التي تسلط الضوء على السرعة والأداء. كما أن وصول هارلي ديفيدسون وسوزوكي وهوندا وغيرها من العلامات التجارية المعروفة سيكون أكثر كفاءة من أسلافهم. ثم نتبنى موقفًا شهمًا مع العارضات المثيرات ، ما يكفي فقط لإثارة الغيرة.
كاواساكي H2750
تأسست شركة Kawasaki منذ القرن التاسع عشر ، وكانت متخصصة بشكل أساسي في بناء السفن. بدأت في تصميم الدراجات النارية بعد الحرب العالمية الثانية.
تم إصدار
Kawasaki H2750 في عام 1972 ، وقد تم تصميمه لغرض واحد: الضوضاء والسرعة. أراد مصممو الخط الجديد أن تكون دراجاتهم الجديدة الأسرع في السوق ، ولم يبالغوا في ذلك. كانت كاواساكي عام 1972 الأسرع ولديها الكثير من عزم الدوران ، مما سمح لها بالتسارع وإعادة التسريع بسرعة. كان سلفه 500 cc H1.
في السبعينيات ، كان 750 عصريًا للغاية وكان راكبو الدراجات النارية الذين يستطيعون تحمل تكاليفها ، يفعلون ذلك دون تردد.
تعليقات
إرسال تعليق